غرف نوم مودرن






 غرف نوم مودرن ، إذا كنا نتحدث عن غرف النوم فإننا نتحدث عن أكثر مكان بالمنزل بل في هذا العالم خصوصية، وسرية لأنه يمثل حياة الإنسان الخاصة، وفيه يقضي تلث عمره، كما يستمتع فيه البعض من البشر في القيام ببعض الأعمال كالحديث مع الزوجة أو في التليفون، أو متابعة مواقع السوشيال ميديا من خلال الهواتف الذكية أو قراءة الكتب والقصص، كل هذه الأعمال تتم داخل غرف النوم بالإضافة إلى الهدف الرئيسي منها وهو النوم والاسترخاء.



غرف نوم مودرن مساحة الغرفة

من الأمور المستحبة عند بناء المسكن أن تكون مساحة غرفة النوم كبيرة ويفضل أن تكون 25 متر إذا أمكن ذلك، مع الحرص أن يبتعد الحمام عن غرفة النوم.



غرف نوم مودرن أفكار عصرية

·يفضل في أرضية غرفة النوم أن يوضع سجادة تتماشى مع ألوان الغرفة والخشب فيها أو يفضل البعض استخدام خشب الباركيه لتعطيك الجمال في الغرفة والدفء في الشتاء البارد.

·احرص أن يتم وضع السرير بعيدا عن مواجهة باب الغرفة حتى لا يكشف النائم على السرير إذا فتح الباب على غفلة.

·يفضل وضع سرير واحد في غرفة النوم وذلك أظرف من ناحية الشكل ويوضع في وسط الغرفة.

·كثرة الإنارة في السقف غير محبب في غرف النوم التي تتسم بالهدوء والاسترخاء ويفضل الاعتماد على الأباجورات ووضعها بجوار السرير أو التسريحة.

·من الجمال العصري في ديكورات غرف نوم مودرن 2019 أن تبطن الستائر ببطانة واقية من أشعة الشمس لكي يتم تهوية الغرفة وأيضا حمايتنا من أشعة الشمس.

·في غرف النوم المودرن يصمم وضع زر الإنارة بجوار السرير حتى إذا شعر الإنسان بالاسترخاء والنوم ينهض من فراشه وخاصة بعد الشعور بالدفء تحت الغطاء في فترات البرد.

·في غرف النوم المودرن قام مصممي الديكورات بالاستفادة من مساحة الغرفة إذا كانت كبيرة في توفير كرسيين ليسترخي عليه الإنسان بعد القيام من السرير.

·وجود إنارة في الطرقة خارج غرفة النوم تسمح لنا بدخول الحمام أو التحرك ليلا في الشقة من الأمور الجميلة في غرف نوم مودرن.

 

ندعوكم لمشاهدة كتالوجات كاملة وصور غرف نوم مودرن من الواقع

إقرأ أيضاً

تعرف على الوان تقويم الاسنان وكيفية التركيب والاختيار

لوحات فنية.. لمسات جمالية

ما هي الأغذية التي تحتوي على البروتينات؟

عروض اي هیرب

أحبار طابعات اتش بيhp