ارض للبيع في جوهرة العروس

 


قم باستغلال أهم الفرص التي يوفرها مكتب المهم للعقار؛ فلا تفوت امتلاك أرض بمخطط جوهرة العروس الذي يتميز بالموقع الجغرافي حيث يقع ضمن مخططات شمال مدينة جدة، ويقدم لكم مكتب المهم أرض للبيع في جوهرة العروس وهو من المخططات المعتمدة التي تضم مجموعة كبيرة من قطع الأراضي بمساحات واسعة تناسب جميع المتطلبات، كما يوجد أراضي للبيع والشراء صالحة للاستثمارات أو السكن المستقبلي أو بناء الاستراحات.

 

موقع مخطط جوهرة العروس

يقع مخطط جوهرة العروس على امتداد حي خليج سلمان شمال مدينة جدة غرب كوبري ذهبان، وينقسم إلى جزئين يقع الجزء الأول جنوب درة العروس ويسمى الوحدات بينما يقع الجزء الثاني شمال درة العروس ويسمى الاثنينات، ويتمتع المخطط بالأراضي النظيفة والتي يتم تقديمها من المالك فقط دون تدخل الوسطاء أو عمولات الشراء.

مزايا ارض للبيع في مخطط جوهرة العروس

يتمتع المخطط بالمشاريع المشرقة التي ترفع من أهمية مخطط جوهرة العروس مثل مشروع الفريدة السكني ومشروع رالي السيارات ونادي الجولف ومشروع حديقة جامعة الدول العربية، والمخطط تم سفلتة الطرق الرئيسية وإيصال الكهرباء ببعض أجزائه التي توجد بها عمائر واستراحات.

عيوب ارض للبيع في مخطط جوهرة العروس

 يوجد بعض العيوب بمخطط جوهرة العروس وهي بعض المقابر والمزارع داخل اجزائه ولكن من خلال التواصل مع المالك يمكنكم معاينة قطعة الأرض قبل شرائها لإختيار الأنسب لكم والخالي من العيوب والتعديات، ولكن جميع الأراضي نظيفة وصلبة ومميزة للاستثمارات والسكن وبناء الاستراحات.

أسعار ارض للبيع بمخطط جوهرة العروس

قام المالك بطلب مبلغ مناسب في ارض للبيع بجوهرة العروس، فجميع أسعار المخطط ضمن المعقول فلا يتم قبول الأسعار المتزايدة لدى مكتب المهم للعقار وتختلف الأسعار باختلاف موقع الأرض ومساحتها عرض الشارع، كما أن سعر الأرض قابل للتفاوض مع المالك في حالة جدية المشتري للوصول لسعر يرضي الطرفين.

التواصل مع المكتب

من خلال الاتصال على الرقم التالي 0566567941 – 0566567941  الأستاذ جميل الحربي حيث يمكنكم الاستفسار عن أرض للبيع بمخطط جوهرة العروس، وعروض الأراضي التجارية والسكنية التي تتناسب معكم وفي حالة لم يتم الرد قوموا بترك رسالة على الواتس اب حتى نتمكن من إعادة الاتصال بكم.

معاملات مكتب المهم للعقار

للإخوة الكرام من يمتلكون أرض في مخطط جوهرة العروس يمكنكم طرح عروض أراضي المخطط مع مكتب المهم للعقار عبر الاتصال تليفونيا أو بترك التفاصيل على الواتس اب أو من خلال ترك تعليقاتكم بخانة المشاركات أدناه ولكن بعد التأكد من سعر الأرض معقول ومقدم من المالك او الوكيل والمكاتب العقارية المتعاقدة مع المكتب ويجب التأكد أن الأرض خالية من التعديات والمشاكل وبعيدة عن مجرى السيول.


إقرأ أيضاً

تعرف على الوان تقويم الاسنان وكيفية التركيب والاختيار

لوحات فنية.. لمسات جمالية

ما هي الأغذية التي تحتوي على البروتينات؟

عروض اي هیرب

غرف نوم مودرن

أحبار طابعات اتش بيhp