اقتني أفضل الأحذية النسائية من «أناس» واستمتعي بخصم يصل إلى 80%







لا يكتمل جمال المرأة والرجل دون ارتداء حذاء جذاب يخطف الأنظار ويجعل الاطلالة متميزة وأنيقة، لذا نستعرض لكم في هذا المقال أحد أفضل المتاجر الالكترونية التي تقدم أحذية رائعة ومتميزة من أفضل الماركات العالمية، بأسعار معقولة مع كوبونات خصم هائلة للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة ورائعة.

متجر أناس
يقدم متجر أناس للتسوق عبر الانترنت مجموعة واسعة من الأحذية بأنواعها المختلفة، والتي تشمل أحذية السهرات، أحذية الكعب العالي، الأبوات، الأحذية الإسبادريل، الأحذية السنيكرز، الأحذية الفلات، الأحذية المفتوحة من الخلف، الأحذية سهلة الارتداء، الصنادل، والحصول على كوبون خصم أناس والذي يصل إلى 80% على بعض المنتجات.

أديداس اوريجينالز
يقدم موقع أناس العديد من الأحذية والصنادل الرائعة من الماركة العالمية الرياضية الأشهر على الإطلاق، حيث يعرض المتجر حذاء Nite Jogger Sneakers الرياضي بسعر 525 ريال سعودي بدلاً من 875‏ ريال وبخصم 40% عند استخدام كود خصم أناس والذي يقدمه المتجر على أغلب الأحذية المعروضة.
كما يقدم أناس أيضًا حذاء OZWEEGO Running Sneakers، والذي يأتي لينتقل بالتصميمات التي ظهرت في نهاية التسعينيات وبداية الألفينيات إلى مستوى جديد تمامًا؛ حيث يمزج بين اللمسات الكلاسيكية وخطوط التصميم العصرية، فضلاً عن أنه مصنوع من مزيج من القماش الشبكي والشمواه وثيرموبلاستيك بولي يوريثان ناعم، ويتميز بدعم في مقدمة الحذاء والكعب لضمان راحة قدميك.
كما أن الحذاء يأتي بتصميم كلاسيكي مستوحى من تصميم أوزويجو 3 الذي قدمته الماركة في 1998 بفتحات الأربطة المميزة، ويتميز أيضًا بوجود نعل أوسط مصمم بخطوط مميزة وأنبوب دعم نايلون شفاف، فضلاً عن بطانة Adiprene+ في مقدمة القدم لسهولة الحركة ولامتصاص الصدمات.

إيزابيل مارانت
ولأن البوت هو أساس الأحذية في الشتاء والذي يضفي إطلالة رائعة للمظهر الخارجي، فإن موقع أناس يقدم لعملائه حذاء بوت لاكفي جلد بحلي معدنية من تصميم إيزابيل مارانت العالمية، حيث يجمع الحذاء بين الأناقة العصرية والفخامة الراقية، خاصة وأنه مصنوع من جلد لين بتصميم يصل إلى منتصف الساق ومزين بحلى معدنية تضفي عليه لمسة عصرية، كما يأتي بتصميم منسدل وكعب مخروطي يمكن تنسيقه مع بنطال دينم كاجوال أو فساتين أنثوية رقيقة لإطلالة لا تضاهى.
ويعرض الموقع أيضًا حذاء بوت لاتس جلد بطول الكاحل، والذي تقدمه المصممة إيزابيل مارانت، والذي يتميز بالأنوثة المفعمة بالحيوية لإطلالة أنيقة في المدينة أو مغامرة شيقة في عطلات نهاية الأسبوع، حيث أنه مصنوع بمهارة من جلد العجل بتصميم مقسم لأجزاء لإضفاء لمسة تجمع بين البوهيمية والفخامة، والذي يمكنك ارتدائه مع فستان صيفي باللون الأبيض لإطلالة تلفت الأنظار.
كوازورا
ويعرض الموقع مجموعة واسعة من الأحذية والصنادل المفتوحة من الخلف لإطلالة أنثوية مثيرة وأنيقة في الصيف، حيث يقدم المتجر حذاء أوز 85 مفتوح من الخلف لتتألقي بإطلالة مفعمة بالثقة والأنوثة، حيث يأتي الحذاء بتصميم أنيق من كلوريد متعدد الفينيل الشفاف وجلد النابا كما يضفي اللؤلؤ الذي يزين السيور العلوية لمسة راقية عليه، ويمكنك ارتدائه مع فستان أسود أنيق لتتألقي بإطلالة رائعة.
ويقدم موقع أناس أيضًا حذاء مونداين المفتوح الأنيق ضمن تشكيلة ربيع صيف 2020 لتتألقي بإطلالة متميزة وفخمة، حيث أن الصندل مصنوع في إيطاليا من نسيج مضلع بلونين ويتميز بتصميم بمقدمة مدببة وعقد، كما يستند على كعب عالٍ رفيع ونعل جلد مزين بشعار معدني ذهبي على شكل أناناس، والذي يمكنك تنسيقه مع أزيائك الكاجوال كالبناطيل الجينز في عطلة نهاية الأسبوع، أو مع فساتين سهرة رسمية.



إقرأ أيضاً

لوحات فنية.. لمسات جمالية

تعرف على الوان تقويم الاسنان وكيفية التركيب والاختيار

ما هي الأغذية التي تحتوي على البروتينات؟

غرف نوم مودرن

ما هي علامـات الحمل بتوأم؟!